Menu
chat@bdc.ae
800 2354272
+971551030103
Close

المهمّة والرؤية


المهمّة والرؤية

الهدف الرئيسي هو الارتقاء بالسياقة التي تجمع مابين الأحتراف والآمان في الدولة!

لقد قام مركز بالحصا للسياقة بتدريب آلاف المتعلّمين من مختلف الفئات العمرية على مهارات السياقة، وتقديم الخبرة لهم في هذا المجال.

المهمّة

ما يهمّنا في عملنا هو الأمتياز، والارتقاء بمهارات السياقة المحترفة لخدمة سائقي المركبات الجدد والحاليين، ومستخدمي الطرقات بشكل عام. تتلخّص مهمّتنا في تزويد الطلاب بثقافة قيادية فاعلة وآمنة ومحترفة تبعاً لأرقى المعايير، بحيث يمكّنهم هذا الأمر من امتلاك مستوى عال من الثقة، ومهارات رائدة في السياقة. وعلاوة على البرامج المنتظمة، فنحن نقدّم برامج تدريب متقدّمة للسائقين. إذ نهدف، من خلال هذه البرامج إلى توعية الجيل الجديد بمهارات السياقة الاحترافية، بحيث يغدون قادرين على السياقة بأسلوب آمن وسليم في كافة الظروف التي تعترضهم.

الرؤية

نحن نطمح لأن نكون أفضل مدرسة للقيادة في الإمارات العربية المتّحدة والعالم، علماً أنّنا نتلقّى الدعم المستمر من طاقمنا ذي الاحترافية العالية، والرابطات الوطنية والعالمية، والبرامج الإبداعية رفيعة المستوى المتخصّصة في هذا المجال.

سياسة الجودة

نحن ملتزمون بالحفاظ على مستويات عالية من الجودة في برامج تعليم السياقة الخاصّة بنا، ويتوجب على الطاقم العامل لدينا مراعاة وتحقيق معايير جودة معيّنة من أجل البقاء في المركز معنا. إنّ نسبة نجاحنا العالية تعكس احترافيتنا التامّة، وإلتزامنا بتقديم خدمات تتمتع بالجودة، وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملائنا.

رسالة بخصوص الجودة

حظى كلّ طالب لدينا بـ100% من الرعاية والاهتمام، علماً أنّ دورات تنمية المهارات لدينا لا تهدف فقط إلى نقل المعرفة وجلسات تعليم السياقة، بل تعمل أيضاً على غرس بعض المزايا في ذهن المتعلّم، مثل السياقةالآمنة، والثقة… وغير ذلك. ويسعى المرشدون المحترفون لدينا إلى تدريب المتعلّمين على السياقةوكأنّهم محترفين. إنّنا نتّبع المنهج الخاصّ بعملية تعليم السياقة خطوة بخطوة، بحيث يتاح لمتعلّمينا إمكانية تحقيق الأهداف التعليمية الخاصّة بالسياقة وتجاوزها أيضاً.