chat@bdc.ae
800 2354272
PAYMENT   |   E-LECTURE   |   REGISTER
Menu
Close

رسالة رئيس المركز


رسالة رئيس المركز أهلاً بكم في مركز السياقة الأكثر موثوقية

تقدّم مدينة دبي أضخم وأفضل شبكة من الطرقات والبنية التحتية الملائمة. وعلى الرغم من أنّه من المحتمل أنّ تكونالسياقةوسيلة ترفيه جذابة، بيد أنّه من الضروري امتلاك رخصة قيادة سارية قبل أن تبدأ رحلتك مع مركبتك المفضّلة.

يعمل مركز بالحصا لتعليم السياقة على مساعدة المراهقين في الحصول على تصاريح التعليم، ويسعى إلى تعزيز الاستقلالية والثقة لدى السائقين الناضجين عبر توظيف برامج محدثة ومختصّة في تعليم السياقة.

وما يهمّنا في الدرجة الأولى مسألة السلامة، إذ نعمل أيضاً على غرس مفهوم السياقة الوقائية في أذهان المتعلّمين بحيث يغدون قادرين على السياقة بهدوء وسهولة بين سائقي المركبات الأخرى في الطرقات.

نمتلك أسطولاً يتألّف من حوالي 700 مركبة، كما أنّ لدينا تقريباً نفس العدد من المتعلّمين. ويجدر بالذكر أنّنا نعمل على تقديم دورات واقعية وأساسية ومتقدّمة حديثة، متخصّصة في تعليم مهارات السياقة. ويقدّم مركزنا المتخصّص في تعليم قيادة المركبات تدريباً على قيادة الباصات والشاحنات والمركبات الخفيفة المزوّدة بمحرّكات، والجرّافات والرافعات والدرّاجات النارية، وغير ذلك من المركبات. ونعمل على اختيار المدرّب بعناية، وذلك بعد التدقيق في العديد من الجوانب الخاصّة بالمتعلّم، بما في ذلك الجنس والمنشأ العرقي واللغة وغير ذلك، بحيث تنشأ بين المدرّب والمتعلّم علاقة صحيحة، خالية من أيّ عقبات من مثل صعوبة التواصل والجنس وغير ذلك.

إنّ مدرّبينا المحترفين المنتقين بعناية، والذين يتمتّعون بخبرة طويلة، يعملون على جعل عملية تعليم السياقة ممتعة ومسلية. إنّ لدينا قاعدة بيانات كاملة حول عملائنا، ابتداء من اللحظة التي يدخلون فيها إلى مدرستنا إلى أن يحصلوا على التصاريح والأذونات الخاصّة بهم.

وعلى الرغم من أنّنا ننشر غالباً إعلانات حول المركز إلّا أنّ غالبية عملائنا يختارون مركزنا بناء على توصية من عملاء سابقين، الأمر الذي يعكس مدى ثقة عملائنا والمتعلّمين المتخرّجين لدينا. ويجدر بالذكر أنّنا شركة مرخّصة من منظمة المعايير الدولية ISO. كما أنّنا على تواصل دائم مع معلمي السياقة الأجانب وعلى اطّلاع دائم بأحدث برامج تعليم السياقة، وذلك بغية تعزيز مهاراتنا الذاتية ومهارات المتدرّبين لدينا.

مل أن تجدوا كافّة المعلومات التي تبحثون عنها على هذا الموقع الإلكتروني. وان كان لديكم أيّ استفسار شخصي أو اقتراح معيّن، يرجى التواصل معي بصورة مباشرة عبر بريدي الإلكتروني. نحن نقدّر كافّة عملائنا، ونفتخر بكوننا مركزالسياقة الأكثر وداَ مع العملاء في الإمارات العربية المتّحدة.

طاب يومكم

سيف أحمد بالحصا

الرئيس والمدير الإداري

مركز بالحصا لتعليمالسياقة.